Sat 19 Nov 2022 8:59 pm - Jerusalem Time

غانتس يدين عنف المستوطنين في الخليل

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أدان بيني غانتس وزير الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، عنف المستوطنين ضد قواته، وكذلك ضد الفلسطينيين، خلال احتفالاتهم بالخليل اليوم.


ووصف غانتس في تغريدة له، المستوطنين الذين شاركوا في الهجمات ضد قواته والفلسطينيين بـ "المتطرفين"، مدعيًا أن قواته عملت بحزم لمنع وقوع إصابات أو مهاجمة الممتلكات.


وقال: "أنا واثق من أننا سنستنفد القانون مع مثيري الشغب، والذين يضر سلوكهم بالقدرة على إنجاز المهام الأمنية في القطاع".


وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي أدان الاعتداء من قبل المستوطنين على أحد الجنود ما أدى لإصابته بجروح طفيفة، ووصف الحادث بالخطير.


وشارك 30 ألف مستوطن في ما يسمى بـ "احتفالات سبت حياة سارة".






Tags

Share your opinion

غانتس يدين عنف المستوطنين في الخليل

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.