ה 29 ספט 2022 4:36 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يفرج عن الشيخ الباز بعد اعتقال دام 4 أشهر

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الشيخ يوسف الباز إمام المسجد الكبير في اللد، بعد اعتقال دام 4 أشهر.


وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال حول الشيخ الباز للحبس المنزلي، لمدة غير معروفة.


وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت الشيخ الباز في 30 من أيار الماضي بزعم التحريض وتأييده لأعمال الإخلال بالنظام، في أعقاب اقتحامات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

תגים

שתף את דעתך

الاحتلال يفرج عن الشيخ الباز بعد اعتقال دام 4 أشهر

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.