فلسطين

الخميس 29 سبتمبر 2022 4:36 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن الشيخ الباز بعد اعتقال دام 4 أشهر

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الشيخ يوسف الباز إمام المسجد الكبير في اللد، بعد اعتقال دام 4 أشهر.


وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال حول الشيخ الباز للحبس المنزلي، لمدة غير معروفة.


وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت الشيخ الباز في 30 من أيار الماضي بزعم التحريض وتأييده لأعمال الإخلال بالنظام، في أعقاب اقتحامات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن الشيخ الباز بعد اعتقال دام 4 أشهر

فلسطيني قبل أكثر من 3 سنة

-

من الذي يحرض الذي يمارس العنف ام الذي يرشد شعبه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.