Thu 29 Sep 2022 4:36 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يفرج عن الشيخ الباز بعد اعتقال دام 4 أشهر

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الشيخ يوسف الباز إمام المسجد الكبير في اللد، بعد اعتقال دام 4 أشهر.


وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال حول الشيخ الباز للحبس المنزلي، لمدة غير معروفة.


وكانت سلطات الاحتلال قد اعتقلت الشيخ الباز في 30 من أيار الماضي بزعم التحريض وتأييده لأعمال الإخلال بالنظام، في أعقاب اقتحامات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يفرج عن الشيخ الباز بعد اعتقال دام 4 أشهر

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.