القدس- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابًا من القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن القوة الإسرائيلية اعتقلت الشاب محمد غيث من بلدة الطور.
في السياق ذاته، أبعدت سلطات الاحتلال الشاب المقدسي علي جابر عن المسجد الأقصى، بعد استدعائه للتحقيق اليوم.





שתף את דעתך
قوات الاحتلال تعتقل شابًا من القدس وتبعد آخر عن الأقصى