فلسطين

الثّلاثاء 27 سبتمبر 2022 5:58 مساءً - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تعتقل شابًا من القدس وتبعد آخر عن الأقصى

القدس- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابًا من القدس المحتلة.


وبحسب مصادر محلية، فإن القوة الإسرائيلية اعتقلت الشاب محمد غيث من بلدة الطور.


في السياق ذاته، أبعدت سلطات الاحتلال الشاب المقدسي علي جابر عن المسجد الأقصى، بعد استدعائه للتحقيق اليوم.

دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تعتقل شابًا من القدس وتبعد آخر عن الأقصى

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.