ב 26 ספט 2022 1:51 pm - שעון ירושלים

المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام يقاطعون محاكم الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام، وعددهم 30 معتقًلا، اليوم الإثنين، مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال الإسرائيليّ بدرجاتها المختلفة، وذلك في سياق نضالهم ضد جريمة الاعتقال الإداريّ. 


وتأتي هذه الخطوة، في ظل استمرار محاكم الاحتلال بدرجاتها المختلفة في ممارسة دورها التاريخي المتمثل في ترسيخ هذه السياسة، تُنفّذ ما يصدر عن جهاز مخابرات الاحتلال "الشاباك". 


وكان 30 معتقًلا إداريًا أعلنوا يوم أمس إضرابهم المفتوح عن الطعام، كصرخة في وجه جريمة الاعتقال الإداريّ المستمرة بحقهم.

תגים

שתף את דעתך

المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام يقاطعون محاكم الاحتلال

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.