فلسطين

الإثنين 26 سبتمبر 2022 1:51 مساءً - بتوقيت القدس

المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام يقاطعون محاكم الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام، وعددهم 30 معتقًلا، اليوم الإثنين، مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال الإسرائيليّ بدرجاتها المختلفة، وذلك في سياق نضالهم ضد جريمة الاعتقال الإداريّ. 


وتأتي هذه الخطوة، في ظل استمرار محاكم الاحتلال بدرجاتها المختلفة في ممارسة دورها التاريخي المتمثل في ترسيخ هذه السياسة، تُنفّذ ما يصدر عن جهاز مخابرات الاحتلال "الشاباك". 


وكان 30 معتقًلا إداريًا أعلنوا يوم أمس إضرابهم المفتوح عن الطعام، كصرخة في وجه جريمة الاعتقال الإداريّ المستمرة بحقهم.

دلالات

شارك برأيك

المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام يقاطعون محاكم الاحتلال

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.