Mon 26 Sep 2022 1:51 pm - Jerusalem Time

المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام يقاطعون محاكم الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام، وعددهم 30 معتقًلا، اليوم الإثنين، مقاطعتهم لمحاكم الاحتلال الإسرائيليّ بدرجاتها المختلفة، وذلك في سياق نضالهم ضد جريمة الاعتقال الإداريّ. 


وتأتي هذه الخطوة، في ظل استمرار محاكم الاحتلال بدرجاتها المختلفة في ممارسة دورها التاريخي المتمثل في ترسيخ هذه السياسة، تُنفّذ ما يصدر عن جهاز مخابرات الاحتلال "الشاباك". 


وكان 30 معتقًلا إداريًا أعلنوا يوم أمس إضرابهم المفتوح عن الطعام، كصرخة في وجه جريمة الاعتقال الإداريّ المستمرة بحقهم.

Tags

Share your opinion

المعتقلون الإداريون المضربون عن الطعام يقاطعون محاكم الاحتلال

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.