א 28 אוג 2022 5:24 pm - שעון ירושלים

فيضانات باكستان ... الجالية الفلسطينية بخير ولا إصابات

رام الله  - "القدس" دوت كوم - أعلنت السفارة الفلسطينية لدى باكستان، أن أحوال الجالية الفلسطينية  والطلاب في باكستان بخير .


وأضافت السفارة، اليوم الأحد، أنه تم نقل عدد كبير منهم من مدينة نواب شاه إلى كراتشي، فيما تم نقل آخرين إلى العاصمة إسلام أباد، مشيرة إلى أنها على تواصل على مدار الساعة معهم.


وقالت إنها كارثة كبرى (الفيضانات) أصيبت بها باكستان، وهذا الحال مستمر من شهر ونصف، مبينة أن هناك مئات القتلى وآلاف الجرحى، وحوالي 30 مليون تضرروا وباتوا بلا مأوى، وحوالي مليون منزل وجسر وطريق تهدمت، ومئات آلاف الهكتارات من الأراضي الزراعية غرقت، إضافة لنحو مليون رأس غنم نفقت.


תגים

שתף את דעתך

فيضانات باكستان ... الجالية الفلسطينية بخير ولا إصابات

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.