Sun 28 Aug 2022 5:24 pm - Jerusalem Time

فيضانات باكستان ... الجالية الفلسطينية بخير ولا إصابات

رام الله  - "القدس" دوت كوم - أعلنت السفارة الفلسطينية لدى باكستان، أن أحوال الجالية الفلسطينية  والطلاب في باكستان بخير .


وأضافت السفارة، اليوم الأحد، أنه تم نقل عدد كبير منهم من مدينة نواب شاه إلى كراتشي، فيما تم نقل آخرين إلى العاصمة إسلام أباد، مشيرة إلى أنها على تواصل على مدار الساعة معهم.


وقالت إنها كارثة كبرى (الفيضانات) أصيبت بها باكستان، وهذا الحال مستمر من شهر ونصف، مبينة أن هناك مئات القتلى وآلاف الجرحى، وحوالي 30 مليون تضرروا وباتوا بلا مأوى، وحوالي مليون منزل وجسر وطريق تهدمت، ومئات آلاف الهكتارات من الأراضي الزراعية غرقت، إضافة لنحو مليون رأس غنم نفقت.


Tags

Share your opinion

فيضانات باكستان ... الجالية الفلسطينية بخير ولا إصابات

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.