فلسطين

الأحد 28 أغسطس 2022 5:24 مساءً - بتوقيت القدس

فيضانات باكستان ... الجالية الفلسطينية بخير ولا إصابات

رام الله  - "القدس" دوت كوم - أعلنت السفارة الفلسطينية لدى باكستان، أن أحوال الجالية الفلسطينية  والطلاب في باكستان بخير .


وأضافت السفارة، اليوم الأحد، أنه تم نقل عدد كبير منهم من مدينة نواب شاه إلى كراتشي، فيما تم نقل آخرين إلى العاصمة إسلام أباد، مشيرة إلى أنها على تواصل على مدار الساعة معهم.


وقالت إنها كارثة كبرى (الفيضانات) أصيبت بها باكستان، وهذا الحال مستمر من شهر ونصف، مبينة أن هناك مئات القتلى وآلاف الجرحى، وحوالي 30 مليون تضرروا وباتوا بلا مأوى، وحوالي مليون منزل وجسر وطريق تهدمت، ومئات آلاف الهكتارات من الأراضي الزراعية غرقت، إضافة لنحو مليون رأس غنم نفقت.


دلالات

شارك برأيك

فيضانات باكستان ... الجالية الفلسطينية بخير ولا إصابات

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.