ו 05 אוג 2022 1:41 pm - שעון ירושלים

إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس

نابلس  - "القدس" دوت كوم - أصيب ضابط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني خلال اشتباكات مسلحة بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلس .


وقالت قوات الأمن الوطني في بيان لها، اليوم الجمعة: أصيب الرقيب محمد جمال عمور من مرتب الكتيبة الخاصة الخامسة، خلال اشتباكات مسلحة مع خارجين عن القانون في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، على إثر مشكلة عائلية".


وأضاف البيان " تم نقل العمور إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج وتبين اأه مصاب بـ ٦ أعيرة نارية في منطقة البطن، ويخضع حاليا لعملية جراحية لإزالة الرصاصات".



תגים

שתף את דעתך

إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.