نابلس - "القدس" دوت كوم - أصيب ضابط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني خلال اشتباكات مسلحة بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلس .
وقالت قوات الأمن الوطني في بيان لها، اليوم الجمعة: أصيب الرقيب محمد جمال عمور من مرتب الكتيبة الخاصة الخامسة، خلال اشتباكات مسلحة مع خارجين عن القانون في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، على إثر مشكلة عائلية".
وأضاف البيان " تم نقل العمور إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج وتبين اأه مصاب بـ ٦ أعيرة نارية في منطقة البطن، ويخضع حاليا لعملية جراحية لإزالة الرصاصات".





שתף את דעתך
إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس