Fri 05 Aug 2022 1:41 pm - Jerusalem Time

إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس

نابلس  - "القدس" دوت كوم - أصيب ضابط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني خلال اشتباكات مسلحة بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلس .


وقالت قوات الأمن الوطني في بيان لها، اليوم الجمعة: أصيب الرقيب محمد جمال عمور من مرتب الكتيبة الخاصة الخامسة، خلال اشتباكات مسلحة مع خارجين عن القانون في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، على إثر مشكلة عائلية".


وأضاف البيان " تم نقل العمور إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج وتبين اأه مصاب بـ ٦ أعيرة نارية في منطقة البطن، ويخضع حاليا لعملية جراحية لإزالة الرصاصات".



Tags

Share your opinion

إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.