فلسطين

الجمعة 05 أغسطس 2022 1:41 مساءً - بتوقيت القدس

إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس

نابلس  - "القدس" دوت كوم - أصيب ضابط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني خلال اشتباكات مسلحة بالمنطقة الشرقية في مدينة نابلس .


وقالت قوات الأمن الوطني في بيان لها، اليوم الجمعة: أصيب الرقيب محمد جمال عمور من مرتب الكتيبة الخاصة الخامسة، خلال اشتباكات مسلحة مع خارجين عن القانون في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، على إثر مشكلة عائلية".


وأضاف البيان " تم نقل العمور إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج وتبين اأه مصاب بـ ٦ أعيرة نارية في منطقة البطن، ويخضع حاليا لعملية جراحية لإزالة الرصاصات".



دلالات

شارك برأيك

إصابة ضابط في الأمن الوطني باشتباك مع مسلحين في نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.