ד 25 מאי 2022 8:51 am - שעון ירושלים

مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش

رام الله- "القدس" دوت كوم- حذر مصدر إسرائيلي كبير في الائتلاف الحكومي، من تفكيكه في حال قرر وزير الجيش بيني غانتس إخلاء البؤرة الاستيطانية في حومش شمال الضفة الغربية.


ويتعين على غانتس إبلاغ المحكمة العليا الإسرائيلية قريبًا بقراره في هذه القضية. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.

ويسود الاعتقاد بأن عضو الكنيست عن يمينا نير أورباخ سينسحب من الائتلاف إذا حصل ذلك. 

שתף את דעתך

مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.