فلسطين

الأربعاء 25 مايو 2022 8:51 صباحًا - بتوقيت القدس

مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش

رام الله- "القدس" دوت كوم- حذر مصدر إسرائيلي كبير في الائتلاف الحكومي، من تفكيكه في حال قرر وزير الجيش بيني غانتس إخلاء البؤرة الاستيطانية في حومش شمال الضفة الغربية.


ويتعين على غانتس إبلاغ المحكمة العليا الإسرائيلية قريبًا بقراره في هذه القضية. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.

ويسود الاعتقاد بأن عضو الكنيست عن يمينا نير أورباخ سينسحب من الائتلاف إذا حصل ذلك. 

شارك برأيك

مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.