رام الله- "القدس" دوت كوم- حذر مصدر إسرائيلي كبير في الائتلاف الحكومي، من تفكيكه في حال قرر وزير الجيش بيني غانتس إخلاء البؤرة الاستيطانية في حومش شمال الضفة الغربية.
ويتعين على غانتس إبلاغ المحكمة العليا الإسرائيلية قريبًا بقراره في هذه القضية. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.
ويسود الاعتقاد بأن عضو الكنيست عن يمينا نير أورباخ سينسحب من الائتلاف إذا حصل ذلك.





شارك برأيك
مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش