Wed 25 May 2022 8:51 am - Jerusalem Time

مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش

رام الله- "القدس" دوت كوم- حذر مصدر إسرائيلي كبير في الائتلاف الحكومي، من تفكيكه في حال قرر وزير الجيش بيني غانتس إخلاء البؤرة الاستيطانية في حومش شمال الضفة الغربية.


ويتعين على غانتس إبلاغ المحكمة العليا الإسرائيلية قريبًا بقراره في هذه القضية. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.

ويسود الاعتقاد بأن عضو الكنيست عن يمينا نير أورباخ سينسحب من الائتلاف إذا حصل ذلك. 

Share your opinion

مخاوف إسرائيلية من انهيار الائتلاف الحكومي بسبب بؤرة حومش

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.