ג 24 מאי 2022 2:30 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يفكك خيمة سكنية ويستولي عليها في الأغوار الشمالية


 الأغوار- "القدس" دوت كوم-  فككت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خيمة سكنية في خربة الميتة بالأغوار الشمالية، واستولت عليها.


وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، إن ما يسمى بــ "مجلس المستوطنات"، داهم المنطقة، وفكك خيمة سكنية للمواطن أحمد علي نجادة، من سكان الميتة، واستولى عليها، بحجة البناء دون ترخيص.يذكر أن الاحتلال كان قد هدم في السنوات الماضية خيام المواطنين في المنطقة أكثر من مرة، بحجة البناء دون ترخيص.

"وفا"

שתף את דעתך

الاحتلال يفكك خيمة سكنية ويستولي عليها في الأغوار الشمالية

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.