فلسطين

الثّلاثاء 24 مايو 2022 2:30 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفكك خيمة سكنية ويستولي عليها في الأغوار الشمالية


 الأغوار- "القدس" دوت كوم-  فككت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خيمة سكنية في خربة الميتة بالأغوار الشمالية، واستولت عليها.


وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، إن ما يسمى بــ "مجلس المستوطنات"، داهم المنطقة، وفكك خيمة سكنية للمواطن أحمد علي نجادة، من سكان الميتة، واستولى عليها، بحجة البناء دون ترخيص.يذكر أن الاحتلال كان قد هدم في السنوات الماضية خيام المواطنين في المنطقة أكثر من مرة، بحجة البناء دون ترخيص.

"وفا"

شارك برأيك

الاحتلال يفكك خيمة سكنية ويستولي عليها في الأغوار الشمالية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.