Tue 24 May 2022 2:30 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يفكك خيمة سكنية ويستولي عليها في الأغوار الشمالية


 الأغوار- "القدس" دوت كوم-  فككت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خيمة سكنية في خربة الميتة بالأغوار الشمالية، واستولت عليها.


وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، إن ما يسمى بــ "مجلس المستوطنات"، داهم المنطقة، وفكك خيمة سكنية للمواطن أحمد علي نجادة، من سكان الميتة، واستولى عليها، بحجة البناء دون ترخيص.يذكر أن الاحتلال كان قد هدم في السنوات الماضية خيام المواطنين في المنطقة أكثر من مرة، بحجة البناء دون ترخيص.

"وفا"

Share your opinion

الاحتلال يفكك خيمة سكنية ويستولي عليها في الأغوار الشمالية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.