ג 24 מאי 2022 1:03 pm - שעון ירושלים

الشيخ: طلبنا من الإدارة الأميركية رفع منظمة التحرير من قوائم "الإرهاب"

رام الله - "القدس" دوت كوم - طالبت السلطة الفلسطينية، إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، خلال رسالة رسمية وجهت لها، برفع منظمة التحرير عن قوائم "الإرهاب" وفق التصنيف الخاص بالكونغرس.


وقال حسين الشيخ عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، إن السلطة خلال الرسالة أعربت عن استغرابها ورفضها المطلق لبقاء هذا التصنيف الجائر والظالم لشعب تحت الاحتلال في الوقت الذي تشطب فيه منظمة "كاخ الإرهابية" عن تلك القوائم.


وكانت الخارجية الأميركية أكدت في تقرير لها منذ أيام أنها رفعت حركة "كاخ" اليهودية الإرهابية المسؤولة عن مجزرة الحرم الإبراهيمي وغيرها، عن تلك القوائم.




שתף את דעתך

الشيخ: طلبنا من الإدارة الأميركية رفع منظمة التحرير من قوائم "الإرهاب"

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.