فلسطين

الثّلاثاء 24 مايو 2022 1:03 مساءً - بتوقيت القدس

الشيخ: طلبنا من الإدارة الأميركية رفع منظمة التحرير من قوائم "الإرهاب"

رام الله - "القدس" دوت كوم - طالبت السلطة الفلسطينية، إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، خلال رسالة رسمية وجهت لها، برفع منظمة التحرير عن قوائم "الإرهاب" وفق التصنيف الخاص بالكونغرس.


وقال حسين الشيخ عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، إن السلطة خلال الرسالة أعربت عن استغرابها ورفضها المطلق لبقاء هذا التصنيف الجائر والظالم لشعب تحت الاحتلال في الوقت الذي تشطب فيه منظمة "كاخ الإرهابية" عن تلك القوائم.


وكانت الخارجية الأميركية أكدت في تقرير لها منذ أيام أنها رفعت حركة "كاخ" اليهودية الإرهابية المسؤولة عن مجزرة الحرم الإبراهيمي وغيرها، عن تلك القوائم.




شارك برأيك

الشيخ: طلبنا من الإدارة الأميركية رفع منظمة التحرير من قوائم "الإرهاب"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.