Tue 24 May 2022 1:03 pm - Jerusalem Time

الشيخ: طلبنا من الإدارة الأميركية رفع منظمة التحرير من قوائم "الإرهاب"

رام الله - "القدس" دوت كوم - طالبت السلطة الفلسطينية، إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، خلال رسالة رسمية وجهت لها، برفع منظمة التحرير عن قوائم "الإرهاب" وفق التصنيف الخاص بالكونغرس.


وقال حسين الشيخ عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، إن السلطة خلال الرسالة أعربت عن استغرابها ورفضها المطلق لبقاء هذا التصنيف الجائر والظالم لشعب تحت الاحتلال في الوقت الذي تشطب فيه منظمة "كاخ الإرهابية" عن تلك القوائم.


وكانت الخارجية الأميركية أكدت في تقرير لها منذ أيام أنها رفعت حركة "كاخ" اليهودية الإرهابية المسؤولة عن مجزرة الحرم الإبراهيمي وغيرها، عن تلك القوائم.




Share your opinion

الشيخ: طلبنا من الإدارة الأميركية رفع منظمة التحرير من قوائم "الإرهاب"

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.