ב 27 ינו 2025 11:58 am - שעון ירושלים

500 مليون دولار خسائر قطاع الاتصالات بسبب الحرب

غزة - "القدس" دوت كوم - CNBC عربية

قالت وكيل وزارة الاتصال والاقتصاد الرقمي هدى الوحيدي، إن الخسائر الناتجة عن الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية لقطاع الاتصالات تقدر بحوالي 500 مليون دولار.


وأوضحت أنه تم تدمير أكثر من 80% من البنية التحتية لقطاع الاتصالات بشكل كامل نتيجة العدوان الإسرائيلي، بما في ذلك تدمير نحو 600 برج من أبراج المحمول، إضافة إلى التوقف الكامل لخدمات البريد، مما تسبب في تأثيرات كبيرة على خدمات الاتصالات والإنترنت بقطاع الضفة الغربية.

תגים

שתף את דעתך

500 مليون دولار خسائر قطاع الاتصالات بسبب الحرب

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.