اقتصاد

الإثنين 27 يناير 2025 11:58 صباحًا - بتوقيت القدس

500 مليون دولار خسائر قطاع الاتصالات بسبب الحرب

غزة - "القدس" دوت كوم - CNBC عربية

قالت وكيل وزارة الاتصال والاقتصاد الرقمي هدى الوحيدي، إن الخسائر الناتجة عن الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية لقطاع الاتصالات تقدر بحوالي 500 مليون دولار.


وأوضحت أنه تم تدمير أكثر من 80% من البنية التحتية لقطاع الاتصالات بشكل كامل نتيجة العدوان الإسرائيلي، بما في ذلك تدمير نحو 600 برج من أبراج المحمول، إضافة إلى التوقف الكامل لخدمات البريد، مما تسبب في تأثيرات كبيرة على خدمات الاتصالات والإنترنت بقطاع الضفة الغربية.

دلالات

شارك برأيك

500 مليون دولار خسائر قطاع الاتصالات بسبب الحرب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.