Mon 27 Jan 2025 11:58 am - Jerusalem Time

500 مليون دولار خسائر قطاع الاتصالات بسبب الحرب

غزة - "القدس" دوت كوم - CNBC عربية

قالت وكيل وزارة الاتصال والاقتصاد الرقمي هدى الوحيدي، إن الخسائر الناتجة عن الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية لقطاع الاتصالات تقدر بحوالي 500 مليون دولار.


وأوضحت أنه تم تدمير أكثر من 80% من البنية التحتية لقطاع الاتصالات بشكل كامل نتيجة العدوان الإسرائيلي، بما في ذلك تدمير نحو 600 برج من أبراج المحمول، إضافة إلى التوقف الكامل لخدمات البريد، مما تسبب في تأثيرات كبيرة على خدمات الاتصالات والإنترنت بقطاع الضفة الغربية.

Tags

Share your opinion

500 مليون دولار خسائر قطاع الاتصالات بسبب الحرب

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.