النقب- "القدس" دوت كوم- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مسكنًا في قرية البقيعة بمنطقة النقب داخل أراضي عام 48.
وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات هدمت منزل المواطن سالم أبو عصيدة بحجة عدم الترخيص، وفجرت حاويات المياه، ورمت حبوب القمح على الأرض، وتركته هو وعائلته المقدر عددهم بـ14 فردًا، بينهم معاق، بالعراء دون مأوى.





Share your opinion
قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب