Wed 21 Sep 2022 1:04 pm - Jerusalem Time

قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب

النقب- "القدس" دوت كوم- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مسكنًا في قرية البقيعة بمنطقة النقب داخل أراضي عام 48.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات هدمت منزل المواطن سالم أبو عصيدة بحجة عدم الترخيص، وفجرت حاويات المياه، ورمت حبوب القمح على الأرض، وتركته هو وعائلته المقدر عددهم بـ14 فردًا، بينهم معاق، بالعراء دون مأوى.



Tags

Share your opinion

قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.