ד 21 ספט 2022 1:04 pm - שעון ירושלים

قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب

النقب- "القدس" دوت كوم- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مسكنًا في قرية البقيعة بمنطقة النقب داخل أراضي عام 48.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات هدمت منزل المواطن سالم أبو عصيدة بحجة عدم الترخيص، وفجرت حاويات المياه، ورمت حبوب القمح على الأرض، وتركته هو وعائلته المقدر عددهم بـ14 فردًا، بينهم معاق، بالعراء دون مأوى.



תגים

שתף את דעתך

قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.