فلسطين

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 1:04 مساءً - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب

النقب- "القدس" دوت كوم- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مسكنًا في قرية البقيعة بمنطقة النقب داخل أراضي عام 48.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات هدمت منزل المواطن سالم أبو عصيدة بحجة عدم الترخيص، وفجرت حاويات المياه، ورمت حبوب القمح على الأرض، وتركته هو وعائلته المقدر عددهم بـ14 فردًا، بينهم معاق، بالعراء دون مأوى.



دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تهدم مسكنًا في النقب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.