Sun 18 Sep 2022 8:39 pm - Jerusalem Time

نيابة عن الرئيس.. اشتية يشارك في جنازة الملكة اليزابيث الثانية غدًا

لندن- "القدس" دوت كوم- وصل رئيس الوزراء محمد اشتية، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية غدًا الاثنين، وذلك نيابة عن الرئيس محمود عباس.


وسيستقبل الملك تشارلز الثالث المسؤولين الوافدين للمشاركة في الجنازة في قصر باكينغهام مساء اليوم.


وتقام الجنازة غدًا الإثنين في كنيسة وستمينستر، بمشاركة المئات من قادة العالم.


يذكر أنه تم توجيه الدعوة للرئيس لحضور الجنازة ضمن ألفي شخصية حول العالم، وتعتبر مراسم جنازة الملكة إليزابيث هي الأولى التي تنظم في بريطانيا منذ وفاة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل في عام 1965.

Tags

Share your opinion

نيابة عن الرئيس.. اشتية يشارك في جنازة الملكة اليزابيث الثانية غدًا

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.