א 18 ספט 2022 8:39 pm - שעון ירושלים

نيابة عن الرئيس.. اشتية يشارك في جنازة الملكة اليزابيث الثانية غدًا

لندن- "القدس" دوت كوم- وصل رئيس الوزراء محمد اشتية، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية غدًا الاثنين، وذلك نيابة عن الرئيس محمود عباس.


وسيستقبل الملك تشارلز الثالث المسؤولين الوافدين للمشاركة في الجنازة في قصر باكينغهام مساء اليوم.


وتقام الجنازة غدًا الإثنين في كنيسة وستمينستر، بمشاركة المئات من قادة العالم.


يذكر أنه تم توجيه الدعوة للرئيس لحضور الجنازة ضمن ألفي شخصية حول العالم، وتعتبر مراسم جنازة الملكة إليزابيث هي الأولى التي تنظم في بريطانيا منذ وفاة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل في عام 1965.

תגים

שתף את דעתך

نيابة عن الرئيس.. اشتية يشارك في جنازة الملكة اليزابيث الثانية غدًا

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.