فلسطين

الأحد 18 سبتمبر 2022 8:39 مساءً - بتوقيت القدس

نيابة عن الرئيس.. اشتية يشارك في جنازة الملكة اليزابيث الثانية غدًا

لندن- "القدس" دوت كوم- وصل رئيس الوزراء محمد اشتية، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية غدًا الاثنين، وذلك نيابة عن الرئيس محمود عباس.


وسيستقبل الملك تشارلز الثالث المسؤولين الوافدين للمشاركة في الجنازة في قصر باكينغهام مساء اليوم.


وتقام الجنازة غدًا الإثنين في كنيسة وستمينستر، بمشاركة المئات من قادة العالم.


يذكر أنه تم توجيه الدعوة للرئيس لحضور الجنازة ضمن ألفي شخصية حول العالم، وتعتبر مراسم جنازة الملكة إليزابيث هي الأولى التي تنظم في بريطانيا منذ وفاة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل في عام 1965.

دلالات

شارك برأيك

نيابة عن الرئيس.. اشتية يشارك في جنازة الملكة اليزابيث الثانية غدًا

عبدالمعطي قبل ما يقرب من 4 سنة

-

ليش يشارك في الجنازه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.