Sun 14 Aug 2022 12:39 pm - Jerusalem Time

قوات الاحتلال تستولي على وحدة للطاقة الشمسية جنوب الخليل


الخليل- "القدس" دوت كوم- استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، على وحدة للطاقة الشمسية في منطقة شعب البطم في مسافر يطا جنوب الخليل.


وأفادت مصادر صحفية، بأن الوحدة تعود للمواطن خالد النجار وتستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية.


وتمنع قوات الاحتلال المواطنين في تلك المناطق من البناء وانشاء شبكات للكهرباء ومياه الشرب، وتستهدف بالهدم والتدمير كل مقومات البنية التحتية التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين في تلك المناطق المستهدفة بالاستيطان، ويهدف الاحتلال إلى الضغط على الاهالي واجبارهم على ترك بيوتهم واراضيهم لصالح توسعه الاستيطاني.

Tags

Share your opinion

قوات الاحتلال تستولي على وحدة للطاقة الشمسية جنوب الخليل

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.