א 14 אוג 2022 12:39 pm - שעון ירושלים

قوات الاحتلال تستولي على وحدة للطاقة الشمسية جنوب الخليل


الخليل- "القدس" دوت كوم- استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، على وحدة للطاقة الشمسية في منطقة شعب البطم في مسافر يطا جنوب الخليل.


وأفادت مصادر صحفية، بأن الوحدة تعود للمواطن خالد النجار وتستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية.


وتمنع قوات الاحتلال المواطنين في تلك المناطق من البناء وانشاء شبكات للكهرباء ومياه الشرب، وتستهدف بالهدم والتدمير كل مقومات البنية التحتية التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين في تلك المناطق المستهدفة بالاستيطان، ويهدف الاحتلال إلى الضغط على الاهالي واجبارهم على ترك بيوتهم واراضيهم لصالح توسعه الاستيطاني.

תגים

שתף את דעתך

قوات الاحتلال تستولي على وحدة للطاقة الشمسية جنوب الخليل

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.