فلسطين

الأحد 14 أغسطس 2022 12:39 مساءً - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تستولي على وحدة للطاقة الشمسية جنوب الخليل


الخليل- "القدس" دوت كوم- استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، على وحدة للطاقة الشمسية في منطقة شعب البطم في مسافر يطا جنوب الخليل.


وأفادت مصادر صحفية، بأن الوحدة تعود للمواطن خالد النجار وتستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية.


وتمنع قوات الاحتلال المواطنين في تلك المناطق من البناء وانشاء شبكات للكهرباء ومياه الشرب، وتستهدف بالهدم والتدمير كل مقومات البنية التحتية التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين في تلك المناطق المستهدفة بالاستيطان، ويهدف الاحتلال إلى الضغط على الاهالي واجبارهم على ترك بيوتهم واراضيهم لصالح توسعه الاستيطاني.

دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تستولي على وحدة للطاقة الشمسية جنوب الخليل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.