Sun 14 Aug 2022 9:28 am - Jerusalem Time

الشيخ الباز يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير، اليوم الأحد، أنّ الأسير الشيخ يوسف الباز (64 عامًا)، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي، احتجاجًا على استمرار اعتقاله.


وأضاف، إن الشيخ الباز لا يزال في مستشفى "سوروكا" إثر تدهور وضعه الصحي قبل يومين، 

وكان الشيخ الباز قد صعّد إضرابه بالامتناع عن الماء.


يذكر أنّ الاحتلال ومخابراته أبقت على اعتقاله، رغم قرار سابق من المحكمة بالإفراج عنه، وعليه شرع بالإضراب عن الطعام.


يُشار إلى أنّ الشيخ الباز من الأراضي المحتلة عام 1948، متزوج وأب لستة أبناء، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكان الاحتلال اعتقله في 30 نيسان الماضي.

Tags

Share your opinion

الشيخ الباز يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.