א 14 אוג 2022 9:28 am - שעון ירושלים

الشيخ الباز يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير، اليوم الأحد، أنّ الأسير الشيخ يوسف الباز (64 عامًا)، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي، احتجاجًا على استمرار اعتقاله.


وأضاف، إن الشيخ الباز لا يزال في مستشفى "سوروكا" إثر تدهور وضعه الصحي قبل يومين، 

وكان الشيخ الباز قد صعّد إضرابه بالامتناع عن الماء.


يذكر أنّ الاحتلال ومخابراته أبقت على اعتقاله، رغم قرار سابق من المحكمة بالإفراج عنه، وعليه شرع بالإضراب عن الطعام.


يُشار إلى أنّ الشيخ الباز من الأراضي المحتلة عام 1948، متزوج وأب لستة أبناء، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكان الاحتلال اعتقله في 30 نيسان الماضي.

תגים

שתף את דעתך

الشيخ الباز يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.