فلسطين

الأحد 14 أغسطس 2022 9:28 صباحًا - بتوقيت القدس

الشيخ الباز يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أكد نادي الأسير، اليوم الأحد، أنّ الأسير الشيخ يوسف الباز (64 عامًا)، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي، احتجاجًا على استمرار اعتقاله.


وأضاف، إن الشيخ الباز لا يزال في مستشفى "سوروكا" إثر تدهور وضعه الصحي قبل يومين، 

وكان الشيخ الباز قد صعّد إضرابه بالامتناع عن الماء.


يذكر أنّ الاحتلال ومخابراته أبقت على اعتقاله، رغم قرار سابق من المحكمة بالإفراج عنه، وعليه شرع بالإضراب عن الطعام.


يُشار إلى أنّ الشيخ الباز من الأراضي المحتلة عام 1948، متزوج وأب لستة أبناء، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكان الاحتلال اعتقله في 30 نيسان الماضي.

دلالات

شارك برأيك

الشيخ الباز يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الرابع على التوالي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.