Thu 25 Sep 2025 11:52 pm - Jerusalem Time

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن

أعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، عن رصد إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه فلسطين المحتلة.

وأضافت جبهة الاحتلال الداخلية أنه تم تفعيل منظومات الدفاع الجوي التابعة للاحتلال لاعتراض التهديد.

وأكدت وسائل إعلام عبرية بوقف حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون، إثر إطلاق صاروخ من اليمن.

وفي السياق ذاته، أعلنت قيادة الجبهة الداخلية للاحتلال أن صفارات الإنذار دوت في مدينة القدس ومنطقة تل أبيب الكبرى، بعد رصد الصاروخ القادم من اليمن.

Share your opinion

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.