فلسطين

الخميس 25 سبتمبر 2025 11:52 مساءً - بتوقيت القدس

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن

أعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، عن رصد إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه فلسطين المحتلة.

وأضافت جبهة الاحتلال الداخلية أنه تم تفعيل منظومات الدفاع الجوي التابعة للاحتلال لاعتراض التهديد.

وأكدت وسائل إعلام عبرية بوقف حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون، إثر إطلاق صاروخ من اليمن.

وفي السياق ذاته، أعلنت قيادة الجبهة الداخلية للاحتلال أن صفارات الإنذار دوت في مدينة القدس ومنطقة تل أبيب الكبرى، بعد رصد الصاروخ القادم من اليمن.

شارك برأيك

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.