أعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، عن رصد إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه فلسطين المحتلة.
وأضافت جبهة الاحتلال الداخلية أنه تم تفعيل منظومات الدفاع الجوي التابعة للاحتلال لاعتراض التهديد.
تم تفعيل منظومات الدفاع الجوي التابعة للاحتلال لاعتراض التهديد.
وأكدت وسائل إعلام عبرية بوقف حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون، إثر إطلاق صاروخ من اليمن.
وفي السياق ذاته، أعلنت قيادة الجبهة الداخلية للاحتلال أن صفارات الإنذار دوت في مدينة القدس ومنطقة تل أبيب الكبرى، بعد رصد الصاروخ القادم من اليمن.





שתף את דעתך
جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن