ה 25 ספט 2025 11:52 pm - שעון ירושלים

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن

أعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، عن رصد إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه فلسطين المحتلة.

وأضافت جبهة الاحتلال الداخلية أنه تم تفعيل منظومات الدفاع الجوي التابعة للاحتلال لاعتراض التهديد.

وأكدت وسائل إعلام عبرية بوقف حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون، إثر إطلاق صاروخ من اليمن.

وفي السياق ذاته، أعلنت قيادة الجبهة الداخلية للاحتلال أن صفارات الإنذار دوت في مدينة القدس ومنطقة تل أبيب الكبرى، بعد رصد الصاروخ القادم من اليمن.

שתף את דעתך

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخ من اليمن

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.