فلسطين

الإثنين 15 مايو 2023 5:31 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق بعد قمع الاحتلال مسيرة في قرية النبي صالح

رام الله - "القدس" دوت كوم

أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، مساء اليوم الإثنين، جراء إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.


وبحسب مصادر محلية، فإن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين في المسيرة التي خرجت لإحياء ذكرى النكبة، لدى اقترابهم من الحاجز العسكري المقام على مدخل البلدة، ما أدى الى إصابة عدد منهم بالاختناق.

دلالات

شارك برأيك

إصابات بالاختناق بعد قمع الاحتلال مسيرة في قرية النبي صالح

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.