فلسطين

السّبت 28 يناير 2023 5:17 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل مواطناً من رام الله

رام الله- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات إسرائيلية، مساء اليوم السبت، مواطنًا عند مدخل قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت مواطناً، لم تعرف هويته بعد، أثناء مروره بمركبته على حاجز عسكري عند مدخل القرية.


وكانت مواجهات قد اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال المتمركزة عند مدخل القرية، أطلق خلالها الجنود الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل مواطناً من رام الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.