Sat 28 Jan 2023 5:17 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يعتقل مواطناً من رام الله

رام الله- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات إسرائيلية، مساء اليوم السبت، مواطنًا عند مدخل قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت مواطناً، لم تعرف هويته بعد، أثناء مروره بمركبته على حاجز عسكري عند مدخل القرية.


وكانت مواجهات قد اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال المتمركزة عند مدخل القرية، أطلق خلالها الجنود الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يعتقل مواطناً من رام الله

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.