فلسطين

الجمعة 27 يناير 2023 5:25 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق خلال تفريق الاحتلال لتجمعات على حدود غزة

غزة - "القدس" دوت كوم - أصيب عدد من الشبان، مساء اليوم الجمعة، بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاههم على الحدود الشرقية لقطاع غزة.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال ألقت قنابل الغاز تجاه الشبان الذين تجمعوا في منطقة ملكة الحدودية شرق مدينة غزة.


فيما أشعل شبان الإطارات المطاطية عند الحدود الشرقية لمخيم البريج وسط القطاع.


وقال متحدث عسكري إسرائيلي، إن مجموعة من الشبان حاولوا عبور العائق الأمني من وسط القطاع قبل أن يعودوا إلى داخله، مشيرًا إلى أنه قواته جاهزة لأي تطور على الحدود.

دلالات

شارك برأيك

إصابات بالاختناق خلال تفريق الاحتلال لتجمعات على حدود غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.