غزة - "القدس" دوت كوم - أصيب عدد من الشبان، مساء اليوم الجمعة، بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاههم على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال ألقت قنابل الغاز تجاه الشبان الذين تجمعوا في منطقة ملكة الحدودية شرق مدينة غزة.
فيما أشعل شبان الإطارات المطاطية عند الحدود الشرقية لمخيم البريج وسط القطاع.
وقال متحدث عسكري إسرائيلي، إن مجموعة من الشبان حاولوا عبور العائق الأمني من وسط القطاع قبل أن يعودوا إلى داخله، مشيرًا إلى أنه قواته جاهزة لأي تطور على الحدود.





Share your opinion
إصابات بالاختناق خلال تفريق الاحتلال لتجمعات على حدود غزة