فلسطين

الجمعة 27 يناير 2023 10:38 صباحًا - بتوقيت القدس

رئيس بلدية عسقلان يشتكي من انعدام الأمن بعد صواريخ الليلة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - طالب رئيس بلدية عسقلان توم غيلام، الجمعة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالعمل على تنفيذ الخطة التي تم إعدادها منذ سنوات لحماية المدينة من إطلاق الصواريخ بعد ما جرى الليلة الماضية.


وكان مقاومون أطلقوا صاروخين عند منتصف الليلة الماضية، من قطاع غزة تجاه مدينة عسقلان ومحيطها، حيث ادعى ناطق عسكري إسرائيلي أنه تم إسقاطهما من قبل منظومة القبة الحديدية.


ووجه غيلام رسالة موحدة لنتنياهو، ووزير جيشه يوآف غالانت، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، من أجل تنفيذ الخطة الخاصة بحماية عسقلان. بحسب ما ذكر موقع واي نت العبري.


وأشار إلى أن هناك جوالي 40 ألف إسرائيلي من سكان عسقلان ليس لديهم مكان محمي مناسب لهم.

 

دلالات

شارك برأيك

رئيس بلدية عسقلان يشتكي من انعدام الأمن بعد صواريخ الليلة

فريد الاطرش قبل أكثر من 3 سنة

-

دليل ان صاحب الأرض يموت فوق أرضه بشرف دفاعا عنها. أما المحتل فيختبأ ويموت تحت الارض

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.