Fri 27 Jan 2023 10:38 am - Jerusalem Time

رئيس بلدية عسقلان يشتكي من انعدام الأمن بعد صواريخ الليلة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - طالب رئيس بلدية عسقلان توم غيلام، الجمعة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالعمل على تنفيذ الخطة التي تم إعدادها منذ سنوات لحماية المدينة من إطلاق الصواريخ بعد ما جرى الليلة الماضية.


وكان مقاومون أطلقوا صاروخين عند منتصف الليلة الماضية، من قطاع غزة تجاه مدينة عسقلان ومحيطها، حيث ادعى ناطق عسكري إسرائيلي أنه تم إسقاطهما من قبل منظومة القبة الحديدية.


ووجه غيلام رسالة موحدة لنتنياهو، ووزير جيشه يوآف غالانت، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، من أجل تنفيذ الخطة الخاصة بحماية عسقلان. بحسب ما ذكر موقع واي نت العبري.


وأشار إلى أن هناك جوالي 40 ألف إسرائيلي من سكان عسقلان ليس لديهم مكان محمي مناسب لهم.

 

Tags

Share your opinion

رئيس بلدية عسقلان يشتكي من انعدام الأمن بعد صواريخ الليلة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.