ו 27 ינו 2023 10:38 am - שעון ירושלים

رئيس بلدية عسقلان يشتكي من انعدام الأمن بعد صواريخ الليلة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - طالب رئيس بلدية عسقلان توم غيلام، الجمعة، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالعمل على تنفيذ الخطة التي تم إعدادها منذ سنوات لحماية المدينة من إطلاق الصواريخ بعد ما جرى الليلة الماضية.


وكان مقاومون أطلقوا صاروخين عند منتصف الليلة الماضية، من قطاع غزة تجاه مدينة عسقلان ومحيطها، حيث ادعى ناطق عسكري إسرائيلي أنه تم إسقاطهما من قبل منظومة القبة الحديدية.


ووجه غيلام رسالة موحدة لنتنياهو، ووزير جيشه يوآف غالانت، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، من أجل تنفيذ الخطة الخاصة بحماية عسقلان. بحسب ما ذكر موقع واي نت العبري.


وأشار إلى أن هناك جوالي 40 ألف إسرائيلي من سكان عسقلان ليس لديهم مكان محمي مناسب لهم.

 

תגים

שתף את דעתך

رئيس بلدية عسقلان يشتكي من انعدام الأمن بعد صواريخ الليلة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.